منتدى روائع

تم إنشاءهذا المنتدى يوم الأربعاء الموافق 2242009م.وسيتم عرض الكثير من المواضيع الرائعة.ونتمنى منكم التسجيل في المنتدى ومشاركتنا خبراتكم وأيضا نرجو من الجميع عدم عرض المواضيع المخلة بالآاداب, وشكراً.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 $مخر جــــــة $عو دـــــية تؤكــــــــــد حضورها لمــــــــــــباريات فريقهـــــــــا المفضل بالملعب متنكرة بزي رجل$$$

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
العمر : 23
الموقع : rawa2e3.yoo7.com

مُساهمةموضوع: $مخر جــــــة $عو دـــــية تؤكــــــــــد حضورها لمــــــــــــباريات فريقهـــــــــا المفضل بالملعب متنكرة بزي رجل$$$   السبت أبريل 25, 2009 3:55 am

]


تأكيداً للتميز الذي إنفردت به الوئام أمس عن المخرجة السعودية هيا سعد , نشرت صحيفة الوطن السعودية اليوم تقرير خاص مع الإعلامية هيا سعد, وفيه أوضحت الكثير من الأمور التي جعلتها ترتدي الزي الرجالي للتنكر في الكثير من مدن المملكة.
وقالت الإعلامية والمخرجة هيا سعد السلطان التي ارتدت زيا رجاليا الأسبوع الماضي أثناء تصويرها لأغنية في منطقة صحراوية شمال الطائف , إنها تتنكر بالزي الرجالي دائما لحضور مباريات نادي الاتحاد بجدة دون أن يكتشف أحد هويتها الحقيقية.
ووفقاً للتقرير الذي أعده الزميل المتميز عطالله الجعيد في صحيفة الوطن قالت هيا إنها تعمل في الإخراج الفني حتى هذه اللحظة بشكل خاص, وإنها تنتج لنفسها إلا أن هناك شخصية بارزة تدعمها ماديا ومعنويا, قائلة "أنا من غير هذه الشخصية لا أساوي شيئا".
وذكرت هيا, التي درست الإخراج التلفزيوني من خلال دورات تدريبية في مدينة جدة, أنها تعمل باسمها الحقيقي (هيا سعد) وأنه ليس اسما مزيفا. وأردفت "تلقيت تعليمي العام في مدارس الطائف وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ثم حصلت على الماجستير عن طريق التعليم عن بعد من إحدى الجامعات بجدة, إلا أنها لم تذكر اسم الجامعة.
وذكرت أنها بدأت الإنتاج قبل 3 سنوات مع أغنية "مبسم هيا", مشيرة إلى أن هذه القصيدة تشبيه بليغ لجمال مبسم هيا وتعنيها القصيدة لأنها كما تقول على قدر كبير من الجمال الطبيعي وهي من غناء الفنان الإماراتي أنور اليحيائي وألحان عامر المحرمي وكلمات شاعر الغزل الكبير الشاعر محسن الهزاني والذي امتاز عن غيره من الشعراء بالتصريح بغزلياته, ويقول مطلعها:
برق تلالا قلت عز الجلالا ** وأثره جبين صويحبي وأحسبه برق
وعن العمل الذي أخرجته وهي متنكرة, قالت إنه أغنية بعنوان "أنا بدوي" من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان صالح الشهري وغناء الفنان الإماراتي الوسمي. وأكدت أنها اختارت هذه القصيدة بعد أن فضلت أن يقوم الفنان الوسمي بغنائها, على أن تعرض الأغنية في الحفل الذي سيشارك فيه الوسمي في برنامج "شاعر المليون" الذي تبثه قناة أبو ظبي ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.
وعن طموحها بعد أن دخلت مجال الإخراج الفني والإعلام أشارت إلى أنها تطمح أن تكون أما للأطفال المحرومين ويكون لها دور في رعاية كبار السن وإعادة دمجهم بالمجتمع بعد أن تخلى عنهم ذووهم، وأن يقوم كبار السن برعاية هؤلاء الأطفال ويستفيدوا من خبرتهم في الحياة.
وذكرت أنها أول مرة تتنكر في زي رجالي لتقوم بإنتاج أحد أعمالها وكان ذلك بوجود محارمها وهم من الشخصيات البارزة في المجتمع لكنها تستخدم الزي الرجالي بشكل كبير عندما تشارك في التشجيع بمدرجات نادي الاتحاد باعتبارها اتحادية متعصبة من خلال لبس الجينز واللبس الرياضي وصبغ وجهها ببعض الألوان ولبس النظارة وعدم لبس أي شيء يظهر أنها امرأة وتخفي شعرها على الرغم من طوله، وذكرت أنها تطمح لافتتاح قناة لأهل الطائف تهتم بالجوانب السياحية والثقافية والاجتماعية والتراثية وإبراز مكانة الطائف على مر العصور والمرأة الطائفية على وجه الخصوص.
يذكر أن المخرجة هيا سعد انتقلت من موقع التصوير إلى القاهرة مباشرة وذلك لمتابعة دراستها وتحضيرها لشهادة الدكتوراه عن حياة البدو في شبه الجزيرة العربية.
الصورة : هيا السلطان مع الزميل عطالله الجعيد مدير مكتب صحيفة الوطن بالطائف.

للامانه منقول

تعليق:
والله مصيبة اللي قاعد يصير ,وفي احد اكثر البلدان تمسكا بالدين والمواثيق الاسلامية

في انتظار تعليقكم على تلك المصيبة المضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rawa2e3.yoo7.com
 
$مخر جــــــة $عو دـــــية تؤكــــــــــد حضورها لمــــــــــــباريات فريقهـــــــــا المفضل بالملعب متنكرة بزي رجل$$$
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روائع :: منتديات متنوعة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: